فليك تعلن عن أسماء المرشحات للفوز في مسابقة حققي حلمك

ثلاث سيدات مميزات من مختلف أنحاء المنطقة سيحظين بقضاء يوم مع سفيرات حملة حققي حلمك من فليك ديبد
هناء عودة
دبي، الإمارات العربية المتحدة 30 يونيو 2013؛ أعلنت ’فليك‘ (Flake)، شوكولاتة الحليب المحببة لدى الجميع، عن أسماء المرشحات للفوز في مسابقة ’حققي حلمك‘، وهن نور شولي المغرمة بالدراسة و التعلم، وزين عدنان محبة السفر، وحنان محمد الشغوفة بالموضة.
وكانت ’فليك‘ قد أطلقت مسابقة ’حققي حلمك‘ في وقت سابق لتكريم السيدات اللواتي يحرصن على مواصلة شغفهن بإحداث تغيير حقيقي في العالم، حيث دعت العلامة جميع محبات منتجاتها إلى المشاركة في مسابقة ’حققي حلمك‘ عن طريق صفحة ’فليك أرابيا‘ على ’فيس بوك‘.
بعد ذلك، جرى اختيار ثلاث مرشحات نهائيات محظوظات لقضاء يوم مع إحدى سفيرات علامة ’فليك‘، وهن نبيلة ناظر وسلافة بترجي وريم شعث. وتعمل نبيلة ناظر مصممة أزياء مرموقة، في حين تشغل سلافة بترجي منصب المدير العام لمشاريع وعمليات مرحلة ماقبل المدرسة في شركة الوعد القابضة في جدة ، أما ريم شعث فهي مؤسسة ومالكة موقع (Whywander.com) لخدمات السفر الفاخرة. وستحظى كل من المرشحات سعيدات الحظ بقضاء يوم مع سفيرة تخصصت في مجال مهنة الأحلام.
وسيتم الآن تنظيم منافسة بين المرشحات الثلاثة لفوز بجائزة نقدية مميزة قدرها 10 آلاف دولار. وحتى تحصل سعيدة الحظ على الجائزة الكبرى، عليها أن تحظى بأكبر عدد من الأصوات على مقطع فيديو تحمله على ’يوتيوب‘ يتكلم عم حلمها‘.
وقالت سلافة بترجي: "نأمل من خلال هذه المبادرة الفريدة أن نشجع الشابات في مختلف أنحاء المنطقة على معانقة أحلامهن، وتخطي مخاوفهن والقيام بالتغيير الذي يحلمن به. وأنتهز هذه الفرصة لأهنئ الفائزات الثلاثة على الوصول إلى هذه المرحلة من المنافسة بفضل طموحاتهن الملهمة، وأرجو أن تغدو رؤيتهن للمستقبل أكثر وضوحاً بعد قضاء يوم معي ومع زميلاتي سفيرات ’فليك‘".
من جانبها، قالت نور شولي: "قدمت لنا المشاركة في مسابقة ’حققي حلمك‘ منصة مثالية لمساعدتنا على تحقيق أهدافنا المنشودة وأحلام حياتنا. ويشرفني أن يتم اختياري ضمن المرشحات الثلاثة، وأن تتاح لنا الفرصة لقضاء يوم مع امرأة ملهمة وناجحة. وآمل أيضاً أن أوفق بالفوز بالجائزة الكبرى حتى أستطيع أن أحول شغفي بالدراسة إلى حقيقية".
 
 
 
 
 

TAGS

 
 
Powered by Hawana - بناء مواقع انترنت