ناتالي طراد تطلق مجموعتها الأولى من حقائب الجلدية والإكسسوارات

أطلقت ناتالي طراد، مصممة الأزياء اللبنانية التي تتخذ من دبي مقراً لها، مجموعتها الأولى التي تضم حقائب جلدية وقلادات وميداليات، وذلك خلال حفل أقيم بتاريخ 3 أبريل في صالة آرت سبيس بمركز دبي المالي الدولي.
هناء عودة

ناتالي طراد تطلق مجموعتها الأولى من حقائب الجلدية والإكسسوارات

أطلقت ناتالي طراد، مصممة الأزياء اللبنانية التي تتخذ من دبي مقراً لها، مجموعتها الأولى التي تضم حقائب جلدية وقلادات وميداليات، وذلك خلال حفل أقيم بتاريخ 3 أبريل في صالة ’آرت سبيس‘ بمركز دبي المالي الدولي.

وتتميز المجموعة بخطوط عريضة متعرجة، وأشكال هندسية مفككة، وظلال ترابية، حيث استوحت طراد تصاميمها من الأشكال الطبيعة المعقدة والإمكانيات التي تتكشف باستمرار فيها. وتمثل هذه المجموعة الأولى لنتالي طراد تتويجاً لسنوات الخبرة الطويلة التي حصدتها في عالم التصميم، وافتتانها القوي بالتصاميم غير المتسقة التي أصبحت اليوم تشكل معلماً في مجموعاتها.

وتأتي هذه المجموعة نتيجة لرحلة إبداعية طويلة غير مقيدة انطلقت فيها طراد وتعكس فلسفتها، التي ترمي عبرها إلى تجاوز حدود التصميم، لتقدم زواجاً بين عناصر لا يبدو عليها الاتفاق والتناغم، وذلك على شكل مجموعة من التصاميم الفريدة التي تلبي تطلعات المرأة العصرية. وتميل تصاميمها للجمع بشكل كبير من على أشكال الطبيعة المعقدة والإمكانيات الكامنة فيها. وهي تميل للجمع بين مواد غير تقليدية، مثل الصدف، والجلود، والخشب، والحجر، والراتنج والفولاذ المقاوم للصدأ.

 


 
 
 
 
 

TAGS

 
 
Powered by Hawana - بناء مواقع انترنت