بطولة هيد آند شولدرز العرب لكرة القدم الفريستايل تتوّج صاحب المركز الأول

مايسترو كرة القدم الفريستايل الإماراتي عمّار فريز الخضيري يختتم البطولة حاملاً جائزة المركز الأول الأكثر تميّزاً في نهائيات بطولة هيد آند شولدرز العرب لكرة القدم الفريستايل في دبي
هناء عودة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2013: تمكّن ’مايسترو‘ كرة القدم الفريستايل الإماراتي عمّار ’فريز‘ الخضيري من التغلب على 15 متنافس مذهل آخر واختتم مشاركته بجائزة مادية قيّمة بلغت 15,000 درهم إماراتي، وذلك ضمن نهائيات بطولة ’هيد آند شولدرز‘ Head & Shoulders العرب لكرة القدم الفريستايل والتي جرت فعالياتها في منطقة مدرج برج خليفة في دبي مول ’برج ستيبس‘ في 18 يناير الماضي. كما وتم تتويج اللاعبين المحليين زياد الصاوي (الإمارات العربية المتحدة) ويوسف ’يوروك‘ أيمن (مصر) بجوائز المركزين الثاني والثالث والتي بلغت 10,000 و5,000 على التوالي.


وفي حقيقة الأمر، لطالما كانت ’هيد آند شولدرز‘ عنواناً للثقة عبر قيمها الجوهرية المتمثلة في التفاؤل والمشاركة، وقد لعبت دوراً محورياً في دعم هواة وعشّاق الرياضة للوصول إلى قمة أداءهم. وتماشياً مع هذه الرؤية، جمع الحدث- الذي شاركت في استضافته سفيرة علامة ’هيد آند شولدرز‘ ريا أبي راشد- 16 من أكثر لاعبي كرة القدم الفريستايل موهبة في منطقة الشرق الأوسط، ليعرضوا حركاتهم في منافسات الجولات الـ 32 النهائية الحماسية.


والآن، وبعد هذا الفوز الذي حققه على المستوى الإقليمي، من المقرر أن يشارك عمّار ’فريز‘ الخضيري في جولة F3 الدولية التي تجري فعالياتها حول العالم في العام 2013.


هذا وقد بدأت المنافسات على اللقب الإقليمي عندما انطلقت مواجهات المتأهلين المحليين ودول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الثمان المشاركة، والتي تضمنت لبنان والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وتونس والمغرب والأردن والكويت ومصر، حيث تم تحديد فائزين اثنين من كل دولة- أحدهما تم اختياره من قِبل هيئة التحكيم، والآخر عبر تصويت الجمهور على facebook.com/hnsarabia- ليمثلوا المواهب الأكثر إبداعاً في كرة القدم الفريستايل في المنطقة.


وبكونها المرحلة التي تسبق للبطولة الدولية، تألفت نهائيات بطولة ’هيد آند شولدرز‘ العرب لكرة القدم الفريستايل من لجنة تحكيم موقّرة ضمت سفراء اتحاد كرة القدم الفريستايل كمال ’كماليو‘ رانشود وبلال البيرقدار إضافة إلى بطل العالم في بطولة ’ريد بول‘ Red Bull لكرة قدم الشوارع آرنود ’شون‘ غارنيير.


وتمكّن ’كماليو‘ رانشود في الواقع من الفوز بلقب أفضل لاعب كرة قدم فريستايل في جنوب إفريقيا في العام 2012 مرة ثانية. ويعتبر زميله في التحكيم، البيرقدار، عضواً ناشطاً في حركة كرة القدم الفريستايل العربية. وبوصفه رائد حقيقي في هذا المجال، حصد ’شون‘ غارنيير لقب بطولة ’ريد بول‘ الأولى لكرة قدم الشوارع في ساوباولو بالبرازيل؛ وطوّر طريقة كرة قدم فريستايل جديدة ومبتكرة تجمع ما بين الموسيقى والإيقاع والخبرة والسلوك. وفي الواقع، فإن تقنية الحركات السوداء ’Black Moves‘ المشهورة ترجع في أصولها إلى ’شون‘ غارنيير وطاقم مجتمع كرة قدم الشوارع الخاص به.


وقال البيرقدار: "إن كرة القدم الفريستايل هي طريقة للتعبير عن إبداعاتك، ولقد نالت قدرة عمّار ’فريز‘ الخضيري على الدمج بين التحكم بالكرة وتقنيته الخالية من أي أخطاء وشغفه الكبير، بالإضافة إلى التدفق النقي وثقته الرائعة بالنفس، إعجابنا على الفور. وفي نهاية المطاف، فإن محور بطولة ’هيد آند شولدرز‘ العرب لكرة القدم الفريستايل يكمن في الثقة! وقد استطاع عمّار ’فريز‘ الخضيري أن يذهل الجمهور بأداءه، ونحن بانتظار أن يقوم بعرض حركات الفريستايل المتميزة في بطولة العالم بفارغ الصبر!".


وبعد النجاح المتميز لبطولة ’هيد آند شولدرز‘ العرب لكرة القدم الفريستايل للعام 2012، من المقرر أن تستمر ’هيد آند شولدرز‘ في الترويج لهذه الرياضة المبتكرة خلال العام القادم، وهي تعمل على دعم لاعبيها وتقديم المنصة اللازمة لهم ليتمكنوا من التعبير عن أنفسهم بكل ثقة.

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 

TAGS

 
 
Powered by Hawana - بناء مواقع انترنت